الأحد، 2 أغسطس 2015

معلومات مهمة عن ساعة أبل الجديدة ..


كشفت شركة "أبل" التي تعتبر من اهم الشركات التي تصدر منتوجات ذكية من جوالات "أيفون" الى اجهزة لوحية "أيباد"، عن ساعتها الذكية "آي ووتش"، في سبتمبر/أيلول من العام الماضي، والتي اصبحت متوفرة في الاسواق العالمية والعربية منذ مطلع العام الحالي.
و"أبل" دخلت بهذه الخطوة الجريئة الى عالم الاسواق التنافسية على الصعيد العالمي عموما والعربي خصوصا وخاصة ان شركات اخرى كـ"سامسونج" كانت سبقت "ابل" باقدامها على هذه الخطوة في مراحل سابقة.

معلومات عن "آي ووتش"



تتمتع ساعة "أبل" الذكية بأكثر من 10 أمور قد تميّزها وتجعل الفارق بينها وبين غيرها من الساعات كبيرا جداً، وهي:

1-    يبدأ سعر ساعة "أبل" الذكية بـ349 دولارا أميركيا للساعات الفضية والعادية ليصل الى 10 آلاف دولار أميركي للساعة الذكية الذهبية.
2-    "آي ووتش" تحتوي على الكثير من الخيارات اذا طرحت "أبل" 3 نسخ مختلفة من حيث "الستايل" والشكل من هذه الساعة فممكن ان تكون هذه الساعة رياضية "Watch  Sport" أو عادية.
3-    والمعلومة الاساسية التي على المستخدم معرفتها هي ان الساعة لا يمكن ان تعمل من دون جوال "أيفون". ففي حال توقف الهاتف عن العمل تقف الساعة الذكية عن العمل ايضا.
4-    الساعة لا تحتوي على تطبيقات او مفاتيح جديدة، فكل ما تحتوي عليه ساعة "أبل" الذكية موجود مسبقا في أجهزة الشركة التي اصدرتها سابقا.
5-    "آي ووتش" الذهبية Watch Edition، مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط.
6-    هذه الساعة الذكية تتميز ايضا بنعومتها واناقتها فهي لا تحتوي من ازرار التشغيل الا على اثنين يقعان على جانبها.
اذا هذه هي ميزات ساعة "أبل" الذكية، ولكن بعد ان علمت انها تعمل مع جوال "أيفون" حصراً، هل ستقدم على شرائها..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Ads 468x60px

add

    مشاركة مميزة

    .

    .

    البحث في التصنيفات

    وذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين