الأحد، 2 أغسطس 2015

قريبا..جالكسي إس 6 ميني من سامسونج


تستعد شركة سامسونج لطرح هاتف جديد يحمل اسم  Galaxy S6 Mini والذي من المتوقع الكشف عنه خلال الشهر المقبل . يمتاز الهاتف بمواصفات شبيهة بهاتف Galaxy S6 خصوصاً لناحية تصميم الهاتف، إلاَّ أنَّه يأتي بحجم أصغر.

مواصفات بحسب التسريبات

على الرغم من ان شركة سامسونج لا تزال متكتّمة حول هاتفها الميني، إلا أن العديد من التسريبات تحدّثت عن الهاتف.  وبحسب هذه التسريبات، فإن الهاتف يضم  منفذ microUSB ، وآخر للصوت بـ 3.5 ميليمترات، الهاتف سيضمُّ أيضاً معالجاً من نوع سنابدراجون 808، وذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 جيجابايت، وشاشة بقياس 4.7 بوصات وبدقة 720p، وكاميرا خلفية بدقة 15 ميجابكسل.


إصدار من سامسونج..

إشارة إلى ان شركة سامسونج كانت اعلنت بشكل رسمي عن التابلت الجديد المنتظر الذي يحمل اسم Galaxy Tab A Plus، و الذي يأتي ضمن قائمة الأجهزة اللوحية ذات المواصفات المتوسطة. تابليت سامسونج الجديد يحمل قلماً الكترونياً من نوع S Pen  و هو منحدر من سلسلة هواتف جالكسي نوت التابعة لشركة سامسونج.  

مواصفات تابلت Galaxy Tab A Plus

يتميز تابلت Galaxy Tab A Plus بشاشة LCD يبلغ قياسها 9.7 بوصة بدرجة وضوح 1024 × 720 بيكسل ، ويعمل بمعالج رباعي النواة من نوع Ziilabs ZMS-08 بقوة تردد 1.2 جيجا هرتز ، بالإضافة إلى 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام ، وذاكرة تخزين داخلية مساحتها 16 جيجا بايت قابلة للزيادة حتى 128 جيجا بايت من خلال بطاقات الذاكرة الخارجية من نوع micro SD ...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Ads 468x60px

add

    مشاركة مميزة

    .

    .

    البحث في التصنيفات

    وذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين