الأحد، 2 أغسطس 2015

تصميم الآيفون القادم قد يأتي بتغييرات مهمّة..!!



iPhone 6S الهاتف الذّكي المقبل لآبل والذي يُتوقّع إصداره خلال فصل الخريف القادم (خلال شهر سبتمبر في الغالب) سيأتي بعدّة تحسينات وإضافات ولن يكون تصميمه مثل الهواتف السابقة، كما أن عشّاق آبل عليهم توقّع تغييرات كبيرة حسب أحدث التقارير.
قنية ForceTouch قد تكون من بين أهم الأشياء الجديدة في الهاتف خصوصاً مع ظهورها لأول مرّة هذه السنة في ساعة آبل الذكية Apple Watch وفي الحاسوب المحمول MacBook لهذه السنة ممّا يعني أنّ الشّاشة ستأتي مزوّدة بطبقة إضافية من الحسّاسات من أجل دعم هذه التقنية، لكن وكـ “آثار جانبية” لهذه الإضافة فـ iPhone 6S قد يكون أكثر سمكاً من الـ iPhone 6 بحوالي 0.2 مم. السُّمْك ليس البُعد الوحيد الذي قد يتغير في هذا الهاتف، بل إن iPhone 6S قد يزيد طوله بـ 0.15 مم وكذلك عرضه بشكل نسبي مع الطول ممّا يعني أن الهاتف قد يكتسب بعض الوزن الإضافي كذلك.


ألوان الهاتف قد تشهد تغييرات أيضاً، فالنسخة الذهبية قد يتغيّر لونها بالاقتراب إلى الأصفر قليلاً، أما اللون الرمادي فسيصبح أكثر قتامة قليلاً، إلّا أنّ المفاجئة قد تكون بتوفّر نسخة باللون الوردي من هاتف iPhone 6S.
أخيراً فإن الهاتف قد يتمّ تصنيعه من 7000 Series aluminum وهو نفس الألمنيوم الذي صُنعت منه Apple Watch في نسختها الرياضية مما يعني أن الهاتف سيكون أكثر صلابة ومقاومة.
كالعادة نقول أن هذه تبقى توقعات فقط، ويبقى التأكيد يوم الإعلان الرّسمي في مؤتمر آبل خلال الخريف المقبل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

Ads 468x60px

add

    مشاركة مميزة

    .

    .

    البحث في التصنيفات

    وذكر إن الذكرى تنفع المؤمنين